العضوية

Arabic

انضم الى عضوية الجمعية الملكية لحماية الطبيعة وساهم معنا في التغيير

نحتاج إلى دعمك الآن وقبل فوات الأوان؟
لأن البيئة الطبيعية من حولك تتعرض للكثير من المخاطر؛ في كل يوم نفقد أنواعاً نادرة من الطيور والحيوانات والنباتات البرية.

الحياة الطبيعية تحتاج إلى مساعدتك في الحفاظ على التنوع الحيوي، وتأمين بيئة طبيعية آمنة تعيش فيها الحياة البرية بعيداً عن التأثيرات السلبية للنشاطات الإنسانية.
كن ناطقاً باسم الطبيعة ومدافعاً عنها في كافة شؤون حياتنا حتى نحقق التغيير الإيجابي المنشود.

 

مزايا العضوية

  • المساهمة في التغيير: ستساهم من خلال عضويتك في الجمعية في حماية طبيعة الأردن والمحافظة عليها للأجيال القادمة.
  • مغامرة وتعلم: تستطيع أنت وعائلتك، صغاراً وكباراً، استكشاف محميات طبيعية غاية في الجمال، كما يمكنك الاستمتاع بأنشطة مختلفة مثل التخييم ومراقبة الطيور.
  • تواصل معنا: من خلال عضويتك ستتعرف على كافة نشاطات الجمعية وستتاح لك الفرصة للمشاركة في هذه النشاطات.
  • خصم خاص: ستحصل على خصومات تشجيعية في كافة المحميات الطبيعية؛ مثل دخول مجاني للمحميات، خصم 15% على كلفة الإقامة، خصم 15% على خدمات الدلالة، وخصم 15% على منتجات مشاريع التنمية الاقتصادية الاجتماعية.

 

طريقة الدفع:

يتم الدفع عن طريق الإيداع المباشر في الحساب البنكي للجمعية الملكية لحماية الطبيعة. رقم 26666/3/704، لدي البنك العربي / فرع الجبيهة، الرجاء إرسال سند الإيداع عن طريق الفاكس أو البريد الإلكتروني التالي: Member@rscn.org.jo

هاتف: 5337931-6-962+

فاكس: 5357618-6-962+

العلاقات العامة

لجنة العضوية

حكم سعيد

مهندس طب حيوي، وأعمل في القطاع الطبي في منطقة الشرق الاوسط. أهتم بجميع النشاطات التي تعنى بالطبيعة والحياة البرية. هواياتي المشي، والتخييم في الطبيعة.

سلطان مراد

 مهندس استشاري، مهتم في شؤون الطبيعة والحياة البرية. عضو في جمعيات وهيئات تعنى في مجال المحافظة على البيئة في الأردن والولايات المتحدة والسعودية، أهوى التصوير، والتخييم، والمشي في الطبيعة.

خلود العيسوي

أعمل في مجال البنوك ولكن اهتمامي الأكبر هو الطبيعة والبيئة. آمل أن يصبح الأردن أكثر اخضراراً وأن يزداد الوعي بأهمية الأشجار لنا ولأجيالنا القادمة. هواياتي الزراعة، والمشي في الطبيعة، والتخييم، والسفر.

جورج سكاب

أعمل في قطاع الإنشاءات، محب للحياة البرية والطبيعة، وأعمل جاهداً للمحافظة عليها في شتى المجالات المتاحة أمامي. هواياتي تصوير الحياة الطبيعية والعيش معها.

ريف فاخوري

اسمي يعكس شغفي للطبيعة. جذوري وتجربتي بالحياة محلية عربية، وأعيش وأعمل بأماكن مختلفة بالأردن. حياتي عبارة عن تجربة تعلم مستمرة وأحاول أن أستخدم خبرتي بالتسويق لتتوافق مع حبي للطبيعة بحميع مكوناتها.